القائمة الرئيسية

الصفحات

9 أسباب مقنعة لشرب زيت الزيتون على المعدة الفارغة

9 أسباب مقنعة لشرب زيت الزيتون على المعدة الفارغة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته محبي موقع منزل العجائب  الاوفياء في كل مكان مع جديد قسم المعلومات التقافية كما تعلمون ان العديد والكثير من النباتات لها فوائد صحية  كثيرة لجسم الانسان. وشجرة الزيتون هي واحدة من النباتات المباركة والمذكورة ي القران نظرا لعظم شانها وفوائدها التي لا تعد ولا تحصى ..اخواني الكرام زيت الزيتون يحتوي على الكثير من المغذيات الكبيرة، والأحماض الذهنية، والفيتامينات. بل هو منتج ذو قيمة عظيمة لصحتنا. لذالك اليوم سوف نعرفكم على قائمة من الأسباب الأكثر إقناعا لشرب زيت الزيتون. بواسطة اتخاذ ملعقة كبيرة على معدة فارغة.

هذه اهم الاسباب الاكثر اقناعا لشرب زيت الزيتون على معدة فارغة

1. لشفاء القولون "To heal the colon":

يحمي زيت الزيتون الخلايا من التلف الذي يؤدي إلى السرطان. كما أنه يحسن وينظف القولون ويوفر الحماية  من الإمساك.

2. للحصول على صحة  أفضل للجلد والشعر والأظافر والعظام "To get better skin, hair, nails, and bones"

زيت الزيتون مفيد أيضا للبشرة والأظافر والشعر. فإنه يخفف، يصلح، يغذي، يرطب، ويعزز الأظافر ونمو الشعر. يمكننا استخدامه مثل قناع للشعر أو الجلد، ولكن زيت الزيتون سيكون أكثر فائدة إذا تم اتخاذه داخليا.

3. لتنظيف الكبد "To clean the liver":

الكبد يؤدي وظيفة هامة جدا لجسمنا: أنه ينظف كل الانظمة الداخلية لدينا. ولكن في بعض الأحيان نحن بحاجة إلى التخلص من سموم الكبد نفسه، ويمكنك القيام بذلك مع زيت الزيتون! للحصول على أفضل النتائج، مزيج 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وعصير الليمون 1/3 في كوب، ثم تستهلكه.

4. لانقاص الوزن "To lose weight":

زيت الزيتون يحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الذهنية، و هي نوع صحي من الذهون التي يمكن أن تعطيك شعورا بالامتلاء. هذا هو أفضل بديل للزبدة.

5. لتحسين جهاز المناعة "To improve the immune system":

الأحماض الذهنية في زيت الزيتون تلعب دورا كبيرا في وظائف المناعة المختلفة. من بينها، تنظيم ودعم الجهاز المناعي وحتى علاج أمراض المناعة الذاتية.

6. لحماية القلب "To protect the heart":

هناك نوعان من الكولسترول: LDL (النوع السيئ) و HDL (النوع الجيد). HDL يقوم بطرد LDL. كيف يمكننا زيادة مستوى LDL في جسمنا؟ طريقة واحدة هي حمية البحر الأبيض المتوسط، والتي تشمل الحبوب والخضار والفواكه وزيت الزيتون.

7. للحد من الالتهاب "To reduce inflammation":

يعمل زيت الزيتون مثل الإيبوبروفين للحد من الالتهابات في الجسم. وقد أظهرت الأبحاث أن 3.4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون تعمل بفعالية كما 10٪ من جرعة ايبوبروفين. ولكنه علاج أكثر طبيعية.

8. للسيطرة على مستوى السكر في الدم "To control blood sugar level":

زيت الزيتون يقلل بشكل كبير من الكولسترول ومستوى السكر في الدم. وهذا يعني أن زيت الزيتون مفيد جدا لمرضى السكر وايضا لحماية نظام القلب والأوعية الدموية.

9. لحماية الدماغ "To protect the brain":

زيت الزيتون يساعد دماغنا، الذي يحتاج إلى الكثير من الأكسجين (ما يقرب من 20٪ من كل تناول) ويمنع الجذور الحرة. كما أنه يمنع مرض الزهايمر والتدهور العقلي، ويعزز الذاكرة، ويقلل من خطر الاكتئاب.

اضافة خاصة بالنساء 

زيت الزيتون سيكون مفيدا إذا كنت ترغبين في تكبير حجم ثدييك وجعلهما أكثر حزما. وذلك عن طريق تدليك ثدييك في حركة دائرية لمدة 10-15 دقيقة، بدءا من خارج ثدييك الى الانتقال إلى الداخل. سوف يتدفق الدم ويتسارع، ثدييك سوف تنمو وتحصلين على مرونة في 30 يوما فقط!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات