القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص بالدارجة المغربية: قصة فوطوكوبي الجزء الثاني 2

قصص بدارجة مغربية  قصة فوطوكوبي الجزء الثاني

قصة فوطوكوبي
قصة فوطوكوبي الجزء الثاني


الجزء 2
ملاحضتوش بلي معرفتش براسي ماشي حيت نسيت لا لا أصلا هادشي لي كندير هنا كنعاود ليكم على راسي تال دبا راكم عارفين سميتي وكيفاش دوزت صغري خليناها فنهار لي خرج فيه لواليد من لحبس قلت ليكم بلي دخلات عليا لواليدة مورا ما خرج هو كتقوليا بلي دار كسيدة وخرجات كتجي مقالتش ليا فين ولا كيف داير بقيت تابعها بحوايجها وبزطامها والله ما قديت نلحق عليها فطريق سيدة حياتي كلها وهيا كتسناه يخرج ونهار يخرج توقع ليه شي حاجة أنا فبلاصتها نتسطى.. لمهم فاش وصلنا لبلاصة لي دار فيها كسيدة ملقيناهش هزاتو لإسعاف لصبيطار بنادم لي واقف تما شي كيقول داوه ميت شي كيقول حي غير زادو رونونا ديال بصح وخا الله لي عالم بيا ولكن كندير لواليدة عقلها لبسي حوايجك ومغيكون غير لخير.. مشينا لداك صبيطار غير وصلنا قالت ليا منقدرش ندخل سير نتا سول وقوليا بقيت كنجر فيها واش هاد طريق كاملا وتقولي ليا منقدرش واش عندنا لوقت ديال لعب دراري صغار دبا.. مقداتش تدخل دخلت أنا تنسول تما واحد لفرملي ضريف قاليا كيجيك شي حاجة قلت ليه بابا مع لعلم حياتي كلها كنقول ليه غا لواليد ديك بابا معرفتش منين خرجات قاليا تسناني هنا غندخل نجيب ليك لخبار باش ترتاح وبصح بقيت واقف تما حتى خرج قاليا واش لواليد ديال طويل شويا دلحية وبيض.. جاوبتو اه هو هداك قاليا معندك مناش تخاف عليه راه خليتو داوي مع طبيب جيبو ليه حوايج باش يبدل لي لابس تقطعو و.. مخليتوش يكمل تا هضرتو خرجت عند لواليدة صافي نوضي دخلي ورخفي فك نفس راه بيخير أنا غنمشي نجيب ليه حوايج باش يبدل بقاي نتي معاه قالت ليا لله يرضي عليك ودخلات غادي لدار بجري معمرو يتنسالي داك نهار كنخيط فدروبا غنكون حطمت شي رقم قياسي وصلت لدار عاد عرفت بلي خلينا لباب ممسورتش كون جا شي واحد غير دفعو يتحل ولكن هانية كلشي دايز لمهم لواليد موقع ليه والو كنقلب على صاك لي جاب معاه ندي ليه حوايج منو ملقيتش صاك فصالون فين كان بارك بقيت كنرون فلبيت ديال نعاس حتى لقيتو تحت سرير حليتو مفيهش حوايج فيه فلوس بحالا ضربني ضو أنا معرفت باش تبليت سديتو رجعتو لبلاصتو دخلت لبيتي هزيت واحد تيشيرت كبير عليا وسروال ديال لجينز يقدر يجي قدو هو عملاق عليا غادي خارج وهو يقرصني شيطان قاليا دوك لفلوس فين تباان 200 درهم وسطهم خودها راك محتاجها.. مقدرتش نقاوم دخلت خديت 200 مبانتش وأصلا لفلوس مبقاتش فيها لبركة كتصرف 200 درهم بحالا صرفتي غير 20 جريت واحد زرقة أخرى تا بغيت نسد صاك يدي كالتني تاني وليت واحد 1000 درهم خبيتها فبيتي عاد خرجت سورت لباب وبقيت كنتأكد منو كان غيركبني لوسواس لقهري.. مشيت لعندهم لقيتو بارك مع لوالدة مضروب فكتفو و راسو ولكن ماشي شي حااجة قاليا منين جبتي هاد لحوايج حسيت بيه باغي غير يعرفني واش شفت صاك ولا لا قلت ليه ملقيتش صاكك جبتلك هادو من عندي وهو يرتاااح عاونتو بدل حوايجو وخارجين قالت ليه لواليدة حڭا شنو درتي مع لي ضربك قاليها والو سيدة شيبانية قد مي ولغلط مني أصلا موقع والو سيد نفرشخ بحالا داخل فيه تران وكيقوليك والو.. شدينا طاكسي لدار لواليدة مشات كتقاد فلغدا تاني وبقيت أنا بارك معاه داوين كيسول فيا كيغادي مع الإمتحانات وكدا بقيت داير ليه خاطرو فالهضرة ندمت تا هزيت دوك لفلوس أصلا مخاصني والو وإلا عاق بيا غادي نطييح من عينو ديال بصح ولكن ديك ساعة صاافي لي عطاه الله عطاه منقدرش نرجعهم.. تغدينا جبت ليه شي دوا كاتبو ليه طبيب بدا بنادم كيجي عندنا على كيقولو ليه على سلامتك معرفتش واش على خروجو من لحبس ولا لكسيدة لمهم دار عمراات ديال بصح غير لعائلة ديال لواليدة خوت لواليد معمرهم مشاو شافوه مغاديش يقدرو يجيو يشوفوه دبا مجاتش.. فديك ليوماين بقى كيلبس ليا حوايجي وخا كيجوه صغار قالينا بلي حوايجو فرقهم على عشرانو تما مشيت معاه يتقدا خدا داكشي لي باغي سولني واش خاصاني شي حاجة قلت ليه لا وهو يمدلي 200 درهم قاليا هادي إلا بغيتي شي حاجة أنبني ضمير ديك ساعة والله رجعت لدار حطيتها مع خواتاتها ولاد لعبد ولاو عاطينها غير لتسركيل بزوج لواليدة ولات تصبغ شعر وتطلقو سابت سابت ولاو كيغنيو ليا فلكوزينة مربي زويجة ديال سطيلة عندي فدار وصافي يضرك خاطرك وشنو كيغنيييووك الأغاني ديال ناس لحساسين طرب ولملحون وراي عدوك متبغيش ليه ديك لعيشة بحالا مكينش معاهم أنا ولكن هانية خليهم يعيشو تال واحد لعشيا بارك معاهم وهيا تقوليه عقلتي على واحد لأغنية كنتي ديما كتغنيها يامات لافاك؟ أنا بارك وسطهم وكندور راسي غا كنشوف فيهم كنحس براسي داخل لشي فيلم هندي عايش مع شاب خالد وديانا حداد وابزاااف مرضوني كون غير شي صوت زوين لواليد راه يقول سلام لليهودي يسلم.. أنا باغيها كنت كنتسناها غير تدخل معاه لمعقول تسولو منين كان كيجيب لفلوس بلاش.. واحد لوقيتا وليت كنقول كون غير بقى فلحبس سيد ولا حاضي معايا بحالا فعمري 4 سنين خاصو يعرفني فين خارج معامن كنوقف فاش كنتفرج زعما زيار باش منخرجش طريق ولا منعرف أنا غا كنجمع ليه حتال واحد صباح فقت مبجقل لقيتو كيوجد مع لواليدة لفطور وكيغني ليها ديدي بلا حشمة بلا حيا صافي النقطة التي أفاضت الكأس قلت ليه وي لواليد راك لواليد ولكن لواليدة فوتها عليك باش نبقاو زوينين أنا كلشي نقلبو إلا قلة لحيا ولحترام تبغي نتا لي يدير هادشي مع مك بقاو غا كيشوفو يلاه فايق ومشابعش نعاس مفهمو تاشي حاجة قاليا شنو كتخربق تما قلت ليه صباح نور ودخلت نغسل وجهي فطرت وتحركت لليسي أخر نهار ليا فيه دوزتو ورجعت لدار كنسمع غواتهم من دروج دلعمارة خلعوني راه خليتهم سمن وعسل وكيكملو هضرة بعضياتهم حليت لباب وهيا تجرني لواليدة من قبيتي قالت ليا وآاااااااجي تشوف أولدي رجال ولي يدير فيهم تيقة جايا 17 عام وأنا كنتسناه كلشي كيقوليا تطلقي وتزوجي بمن غيرو سيييد سيدو وأنا كي لهبيلة كنتسنا فاش خرج سيمانة قالك باغي يتزوج يجيب عليا ضرة دبا هدا ماشي ولد لق***.. صدماتني حبست ضحكة غير بزز كنشوف فيه واش هاد لهضرة بصح قاليا وا شرع عطا ربعة! فلول كيحساب ليا واش غي كيضحكو معايا تاني حتى لاحت ليه لواليدة صاكو من شرجم قالت ليه تبع حوايجك أنا بدون شعور طيااااارة لدروج صاك لي فيه فلوس وصلت كيف هزيتو لقيت لواليد واقف ورايا بقا كيشوووف بحالا حس بيا عارف شنو كين فداك صاك قاليا أراه وطلع لداركم مديتو ليه وطلعت لدار معرفتوش فين مشا..(يتبع)

تابع الجزء الثالث من قصة  قصة فوطوكوبي بالضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات