القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة فوطوكوبي الجزء الثالث قصص بالدارجة المغربية

قصة فوطوكوبي الجزء الثالث


قصة فوطوكوبي الجزء الثالث
قصة فوطوكوبي الجزء الثالث قصص بالدارجة المغربية 

#فوطوكوبي
الجزء 3
معمرني سمعت لواليدة كتخصر لهضرة تال داك نهار طلعت لدار سيد مشا وهيا مزال كتسب فيه كتسكت شويا تا كتقول ديك أويلي ياويلي على ولد ل*** أنا غير كنضحك وخا قودتها مع لواليد حتى أنا غير باليا صاك خرج من شرجم معقلتش على راسي تا نزلت هزيتو سبقت مولاه دبا غادي يعرفني هزيت ليه منهم هو راه ميدير معايا واالو ولكن ديك طيحة لي غنطيح ليه من عينو هيا لي محملتش.. لمهم كنسول لواليدة شنو وقع أنا خرجت خليتكم كتغنيو وسيمانة كلها كنسمع غير طرب ولملحون حتى قلبتوها صباط تخلعت أنا..

قالت ليا بحالي بحالك باركين ضاحكين واكلين تا قالك باغي يتزوج هادي امتى عرفها بعدا ياك هاد سيمانة مخرجش بوحدو دبا هدا ماشي ديال ندخل عليه أنا لحبس.. بقيت غير كنبرد فيها داك نهار لواليد صدمها صدمة مقودة كاع متبغيهاش لعدوك.. رجعنا لوقيتا قبل ما يتزوج غير دبا معارفينوش فين كاين سمعت لواليدة كتدوي معاه فتيليفون غادين يتطلقو أخر حاجة كنت كنتسناها هيا هادي ولكن لعيب من لواليد مدار فيها ميصلاح معمرو يلقا شي وحدة تسناه حتى عامين مقادين لواليدة تسناتو 17 عام معمر شي واحد شاف عليها شي حاجة خيبة..

دازت وقيتااا تا بقاو يوماين لرمضان عاد عيط ليا فتيليفوني قاليا توحشتك بغيت نشوفك قبل رمضان قلت ليه وخا دار راك عارفها؟ قاليا لا راك عارف منقدرش نجي لتما خرج لعندي نتا نهزك من راس درب غدا مع ل11 متقولهاش ليها. كيف قطع قلتها لواليدة سولتها واش نمشي ولا لا قالت ليا سير إلا بغيتي تشوفو ولكن رجع بكري..  داكشي لي درت لغد ليه خرجت لعندو فديك لوقيتا لي درنا غنتلاقاو فيها وقفت فراس ديال درب بقيت كنتسنا مجاش ضربات 12 ونص وسيد مكيناش ريحتو كنصوني ليه مكيجاوبش حقدت ديال بصح أصلا عندي ميدار حفاظا ورمضان لغدليه خاصني نمشي لحمام وكدا..

 رجعت لدار شافتني لواليدة راجع كاعي سولاتني مالك قلت ليها شنو كين وهيا تبقى تعمر فيا عليه وخا كلامعها تقريبا كلو بصح مشيت لحمام رجعت لدار تغديت عاونت لواليدة كتوجد شي لعيبات لرمضان عاد عيط ليا جاوبتو بزوج كلمات واش من نيتك مخليني كنتشمش ساعتين متعيطش ليا وا خسر عليا غير مساج قوليا غير رجع لداركم, بدا عليا بديك لهضرة ديال مساليتش والله غالب قلت ليه ماشي غير ليوم نتا أصلا معرفتش مالك دير فبالك بلي إلا رجعتي لحبس مكينش لي غادي يطل عليك سيدة لي موالفا تجي لعندك هايا حلفات عليك بقيت داوي معاه أنا كنخاصم عليه وكندير ليه عقلو قاليا شوف نزل لتحت أنا قدام لباب ديال لعمارة قطعت ونزلت كيباليا واقف بواحد طوموبيل ومعاه شي وحدة قاليا طلع طلعت قالت ليا سلام جاوبتها ب وعليكم وسكت تحرك بينا قلت ليه راه مباغيش نتعطل لواليدة بوحدها وغدا رمضان وهيا تدور عندي سيدة قالت ليا صبر أولدي غير نبركو فشي بلاصة وندويو ونعرفك.. سيدة غتكون كبر من لواليدة بشي 10 سنين وضاربا تيشورت بيض وسروال دلجينز وزعرا زعوريا ديال سيدي ربي مقدرتش نقول لا جبدت تيليفون عيطت لواليدة قلت ليها راه معاه واحد ساعة وغادي نرجع..

وقف قدام واحد ريسطورا مقاودااا دخلنا لجريدة معرفتوش فين مشا بقيت مع ديك سيدة مقديتش نشوف ليها فعينيها مكانش يحسابلي كنحشم لهاد درجة أنا صدمتني ولكن بنت لعبد مقااااودا ومهلياا فراسها كتسول فيا كي غادي مع لقراية.. كتسول و تنجاوبها تا قالت ليا واش غتصوم هاد لعام باغا تضحك معايا قلت ليها دبا واش لي خلا سيدة لي تسنانو 17 عام مغاديش يدير ليك بحالها ولا كتر؟ بدات كتضحك مدواتش جا بركنا وبدا داوي قاليا بعد على صداع كمل قرايتك وشوف ليك شي خدمة زوينة ان شاء الله وتحمرلي وجهي لي حتاجيتيها غادي تلقاها وحتى لواليدة ديالك مبغيتكش تاخد عليا شي فكرة خايبة أنا راه أي حاجة درتها فحياتي راه درتها على ودكم يمكن جا لوقت لي نفكر فيه شويا فراسي تا أنا..

بقيت غير كنشوف فيه واش منيتو كيدوي هاد خونا.. يلاه جاب سرباي لعشا قلت ليهم بصحة أنا غنمشي بقاو كيحلفو عليا واالو غنمشي هيا غنمشي قاليا صبر نوصلك قلت ليه دار مبعيداش بزاف وباغي نتمشا شويا غير تعشاو نتوما وهو يقول لديك خيتي لي معاه واش عندك شي 100 درهم تما محملتووووش دياال بصح خليتها كتحل فصاكها وخرجت بقيت كنتمشا بشويا لدار طلعت لقيت لواليدة كتسنا فيا باش نتعشاو بزوج يخيروني مبين لواليدة ولواليد غادي نعزل لواليدة بلاما نفكر معرفتش واش حيت هيا لي كنعقل عليها وصلاتني لمدرسة وسهرات معايا فاش كنت مريض وفاش كنت كنحفظ وكلشي فيها راجل ولمرا وكلشي وفنفس لوقت حنينا ورجولة.. لمهم كنتعشاو وكتسول فيا كيدايرا هاد خيتي وشنو قالو ليك وفين مشيتو..

 لمهم داك رمضان داز فشكل لواليد ولواليدة تطلقو وخا مبغاش وبقا كيطلب فيها هيا مدخلاتش ليها لراسها يزيد عليها ضرة لمهم بقا ديما كيعيط ليا كيسولني واش خاصني شي حاجة وتيقوليا باش ندير شي يوماين ندوزهم معاه كل مرة كندير سبة غنمشي عندو غيبقى يسولني على لواليدة وفاش انرجع لعندها تاهيا غتبقى تحقق معايا اللهم بلاش داك رمضان مكين غير صلاة فوقتها وخليت لحية لواليدة غ كدور وتقوليا حيدها وليتي فوطوكوبي ديال باك..

داك لعام لمشاكل وصداع فلوقيتا ديال لإمتحان و ضارب 16 فلجهوي صدمتهم لا لواليدة لا لواليد قاليا لي بغيتيها ناخدهالك قلت ليه غير رتاح مباغي والو كلشي عندي دبا لبلان هو كيبغي بحالا يعيق على لواليدة بفلوس عارفها معندهاش لمهم داك صيف بديت كنوجد للباك باغي نفركعو بشي نقطة مضايراش باش منزيدش موراه شي حاجة.. مرة مرة كنمشي مع لواليدة لبحر لواليد كان مسافر مع مراتو بغاني نمشي معاهم ولكن مقدرتش.. صراحة تقال مراتو زوينة دراري ديال (stepmom) إستغفروا ربكم..(يتبع)

تابع الجزء الرابع من بالضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات